كوندي يفاجئ برشلونة باحتمالية لعبه الكلاسيكو

 أخبار مفرحة للنادي الكتالوني


أحدث المدافع الفرنسي جول كوندي مفاجأة في تدريبات برشلونة على الرغم من التكهنات بأنه سيغيب لفترة طويلة.

أصيب كونتي في العضلة ذات الرأسين الفخذية خلال مباراة دوري الأمم الأوروبية UEFA بين فرنسا والنمسا ومن المتوقع أن يغيب لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وهذا يعني أن اللاعب كان متأكدًا من غيابه عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في 16 أكتوبر، لكن اللاعب الفرنسي ظهر بشكل غير متوقع في جلسة تدريب الفريق صباح الجمعة.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو إن اللاعب كان يبذل قصارى جهده للقبض على الكلاسيكو حيث استأنف التدريبات اليوم مع زملائه المصابين فرينكي دي يونج وهيكتور بيليرين وممفيس ديباي.

إذا انضم إلى بقية زملائه في التدريب الجماعي، فسيكون من الضروري فهم لياقة كونتي وربما التأهل المزدوج لتقصير وقت التعافي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب كان في حالة معنوية جيدة عندما وصل إلى مقر النادي للتدريب وبدا أنه على الطريق الصحيح للديربي.

من المؤكد أن كونتي سيغيب عن مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا غدًا ومن المحتمل أيضًا ألا يشارك في مباراتي إنتر في دوري أبطال أوروبا وفي لقاء مع سيلتا في الدوري، لذا فإن هدفه الرئيسي هو 10 الكلاسيكو في اليوم السادس عشر.

أما بالنسبة للطاقم الطبي في برشلونة، فسوف يتعاملون مع الموقف بحذر ويرون ما سيحدث في الأيام المقبلة لتحديد موعد مناسب للعب كونتي دون المخاطرة ودون مواجهة انتكاسات ومضاعفات. من الاصابة.

وانضم المدافع الفرنسي البالغ من العمر 23 عاما إلى برشلونة قادما من إشبيلية مقابل 50 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية، حتى الآن لعب 5 مباريات بقميص الفريق وسجل 3 أهداف في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

أحدث أقدم